الضفة الغربية حالة الطقس

عشان هيك الناس بتموت أخطاء طبية؟؟

عشان هيك الناس بتموت أخطاء طبية؟؟

01:21

2020-05-21

يا سود الله وجوههم. ..

اشو هل لت يا اخوي يا ابو بشار وين المخابرات عن هذا السافل؟

ابن جمال محيسن لم ينه دراسة الطب.تم سجنه وطرده من باكستان.. وتم طرده من اليونان قبل ذلك.. وأعاد التوجيهي ٣ مرات.. وابوه شرى الشهادة من براغ وصدقها من بيروت......

اعتداء على الدكتور احمد البيتاوي بالضرب من مدير عام مكتب وزيرة الصحة

رام الله - مجمع فلسطين الطبي- قام د.معتصم محيس بالاعتداء بالضرب على مدير عام مجمع فلسطين الطبي د . احمد البيتاوي اثناء اجتماع للوزيرة مع الأخصائين وبدء بالشتم والسب ثم الانقضاض على الدكتور البيتاوي امام زملاءه الأطباء وبحضور الوزيرة.

والمذكور ابن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيس الذي حصل على درجة مدير وهو طالب في جمهورية باكستان وعمل مباشرة بهذه الرتبة بعد عودته من الباكستان ، حيث حاول المذكور تعين المقربين له داخل المجمع دون الإجراءات الإدارية ، والتي رفضها الدكتور البيتاوي.

غضب شعبي كبير وغضب لموظفي المجمع من وجود هؤلاء المتنفذين الذين لا يحملون اي مؤهل لمواقعهم ويتسلحوا بأقربائهم و بعضلاتهم حيث حصل الأخير على درجة مدير عام بنفس الطريقة بالواسطة ، ثم مدير عام مكتب الوزيرة ويستخدم نفوذه في فرض اجندته .

وطالب الأطباء والعاملون في المجمع اتخاذ إجراءات رادعة بحق المحيسن الذي تجاوز كل الحدود بالاعتداء على قامة طبية وطنية محترمة.