الضفة الغربية حالة الطقس

ناصر اللحام يوقف برنامجه "الحصاد" بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها نتيجة إساءته للموظفين

ناصر اللحام يوقف برنامجه "الحصاد" بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها نتيجة إساءته للموظفين

08:08

2020-06-28

بعد إساءة ناصر اللحام للموظفين وشتمهم عبر برنامجه الحصاد تعرض اللحام لحملة انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين 

فيديو التصريح الذي اساء به ناصر االلحام للموظفين

فى معرض ردود الفعل المواطنين قال المواطن عمران زين "ناصر اللحام اصبح مدافع عن السلطة وعن تصرفاتها الخاطئة وعن الفاسدين فيها بعد ان اشتراه ماجد فرج واصبح شريكه ودخله على المقاطعة وصار يسافر مع ابو مازن في كل سفرياته ويمجد بالقيادة بالكذب والدجل والان انكشف لانه بحاول يقلب الحقائق ويظهر السلطة انها رافضة وتقاوم اجراءات اسرائيل وانها اوقفت التنسيق الامني وهو يعلم تمام العلم ان ذلك غير صحيح وان كل ما اعلنته السلطة هو مسرحية وخداع للشعب الفلسطيني" 

كما قالت المواطنة لينا خليفة  واصفة ناصر"واحد وصولي وسحيج من يومو"

وعلى أثر هذه الحملة وفي محاولة منه للحفاظ على ما تبقى من ماء وجهه أعلن إيقاف برنامجه "الحصاد" ملقيا الاتهام على عدد من الصفحات بأنها هي من يقف خلف هذه الحملة وقال اللحام عبر وكالة معا

"  حين يختلط الحابل بالنابل . وتنشأ قنوات وصفحات تدعي أنها حريصة على المصلحة العامة وتدعي الوطنية وبعد الفحص ، نكتشف أنها تعمل لأجندات جهات سياسية ورموز عفنة من الفاسدين المعروفين الذين عملوا منذ الانتفاضة الاولى على تحطيم ارادة ووعي الشعب وحلمهم بالسيطرة على السلطة لعشرات السنوات الأخرى حين تتسابق صفحاتهم ومنصاتهم مع صفحة المنسق في تحطيم معنويات الجمهور الفلسطينين قبل موعد صفقة القرن باسابيع ، من خلال التزوير وشن الهجمات على كل من يمتدح الشهداء والأسرى ويدافع عن الحق العام حين تعلو أصوات هؤلاء الذين يقاتلون بكل قوة ليبقوا في مناصب سرقوها ومغانم نهبوها .. وحين أشاهد حجم الكراهية في قلوبهم ونهم القتال من أجل المناصب وليس ضد الاحتلال ، وبأي ثمن ..انا انسحب من هذا التنافس الرخيص .. وأعلن وقف البرنامج بعد 5 سنوات على انطلاقه وأوكد على ما يلي الجهات والصفحات التي طالما هاجمت البرنامج .. كانت كل اسبوع تتصل بي وتحاول التقرب مني على أمل أن اوافق على امتداحهم"                                                                                     


 كما نفى اللحام هجومه أو إساءته للموظفين مدعيا ان ما قيل مجرد أكاذيب حيث قال "كل ما تم نشره عن مهاجمتي الموظفين والمتقاعدين كذب مثل غيره من الأكاذيب الرخيصة .. وانا كنت ولا زلت ادافع عن حق التوظيف وكرامة المتقاعدين لأن كل أصدقاء عمري موظفين ومتقاعدين .، والصحفي لا يشتم نفسه ولا أهله"