الضفة الغربية حالة الطقس

اعتقال الفاسدين أولى من اعتقال نزار

اعتقال الفاسدين أولى من اعتقال نزار

09:41

2020-08-24

نزار ليس مجرماً .. نزار محارب للفساد فقط


عندما يقوم رئيس حكومة اسمه محمد اشتية بنقل أبناءه في ذروة أزمة كورونا عبر طائرة خاصة من أمريكا ثم نقلهم بسيارة خاصة إلى رام الله دون إخضاعهم للحجر الصحي في النويعمة فهذا هو قمة الفساد الإداري والمالي .. فكان الأولى التحقيق مع سيادته بدلاً من التحقيق مع نزار لأنه يطالب بفضح الفاسدين !!

عندما يمتلك أحد "القيادات بحجم الوطن" الأملاك الكبيرة والشركات والأموال الضخمة ولا أحد يستطيع أن يتفوه معه ولو بكلمة ، في حين نشطاء بسطاء من هذا الشعب إذا أعلوا الصوت وطالبوا بمحاربة الفساد تجد التهم الجاهزة على المقاس .


حسين الشيخ مثال .. ابنه جهاد الذي يملك شركة كبيرة وبناته اللاتي تملك كل واحدة فيهن جيب رانج روفر .. من أين لهم هذا ؟

نزار الذي طالب هو ورفاقه بمحاربة الفساد والفاسدين يتم اعتقاله في جهر النهار ، في حين أن الهباش ولأنه من #عظام_الرقبة فيحق له أن يرقي ابنه أنس لوكيل نيابة حتى لو كان معدله في الثانوية العامة 51% ، ويحق له ولإبنته اسراء الهباش التي تخرجت من جامعة بيرزيت مباشرة وتوظفت بدرجة مدير c وانتقلت من الرئاسة الفلسطينية إلى ديوان قاضي القضاة لترأس وحدتين مهمتين داخل ديوان قاضي القضاة ، كل ذلك ولا أحد يمكن أن يتحدث معه .

نزار طالب بكشف الفساد وفضحه فطورد بسبب ذلك حتى تم اعتقاله اليوم .. في حين تالا التي اعتدت على صاحب الكشك بعدما أغلقت بسيارتها "الكشك" الذي يعود لأحد المواطنين قرب جامعة بيرزيت قائلةً " البلد إلنا وأنت بتعرفش أنا بنت مين؟" فلا أحد يحاسبها ولا يتحدث معها لأنها من #عظام_الرقبة !!

ماجد فرج وحاشيته المفترض أن يكونوا أول المشرفين على شرفات المحاكم والقضاء قبل نزار وزملاءه ، ماجد الذي قام بتوظيف ابنه بشار وقام بترقيته لمنصب وكيل نيابة بالرغم من أن معدله في الثانوية العامة لم يتجاوز الـ 52 .

أما أبو بشار الذي يبطش ويعربد بنفوذ جهازه الذي لا يمكن لأحد ان يقف أمامه ، يعتقل ويخفي قسراً ويخرج المسلحين في الشوارع للترهيب والتخويف ويؤسس شبكات اسقاط ودعارة لتشغيل المناديب ويقتل والكثير الكثير .


أليس من الأولى أن هؤلاء هم من يحاسبون وليس نزار ورفاقه الذين طالبوا بتحقيق في الفساد المستشري في جميع النواحي !!