الضفة الغربية حالة الطقس

مشاهد يجب أن تنتهي

مشاهد يجب أن تنتهي

09:17

2019-01-01

عكس التيار - خاص

جنين

استيقظ "يزن" فزعاً جراء إطلاق نار مفاجئ وعلى الفور فتح شرفة منزله ليجد مسلحون يطلقون النار من سيارة على منتزه الربيع في بلدته "كفر ذات" بجنين، ومن ثم قام المسلحون بالهرب وهذا الحدث حصل في تاريخ 18/12/2018م، ويضيف "يزن" لمراسل العكس تجمع أفراد أسرتي على النوافذ والخوف يلتفهم جميعا، ظننا منهم أن قوات الاحتلال تداهم المكان، ليتبين أنهم مجهولون أثاروا الذعر وهربوا.

قلقيلية

وفي مشهد آخر رصده لنا مراسل عكس التيار في قلقيلية منتصف الشهر الماضي قيام موظفي بلدية قلقيلية بالاعتداء على المواطن/عدلي أحمد مصطفى عودة وهو رجل مسن، ويسكن في كفل ثلث، فقد تم ضربه بشكل وحشي أدى لدخوله المستشفى الحكومي، وأضاف مراسلنا عن اعتداء آخر في نفس اليوم على المواطن/ صبحي واصف شريف داود من حي النقار، وانهال مجهولون على الموطن بالضرب المبرح أدى أيضا لدخوله المستشفى الحكومي بقلقيلية.

نابلس

هنا المشهد مغاير نوعاً ما، ففي أواخر الشهر الماضي من عام2018م والمكان مشفى رفيديا بنابلس، تفاجأ المرضى داخل المشفى بشجار عسكريين من الأجهزة الأمنية، وهما الضابط في المخابرات يوسف قادوس وضابط آخر من جهاز الاستخبارات، وتعاركا بالأيدي، وتم رفع السلاح على بعضهم في الطابق الأول للمشفى لكن دون إطلاق للنار، وتدخلت شرطة المشفى لفض النزاع بينهما.

الخليل

لا تختلف المشاهد في محافظة الخليل فقد وصل المواطن/أحمد يوسف محمود أبو تركي لمشفى الأهلي بالخليل إثر الاعتداء عليه بالضرب من قبل مجهولون.

أما هذا المشهد يظهر مدى الفوضى التي تنتشر حتى بالمشافي الحكومية وحالة العجز في انهائها، فقد اعتدى المواطن/وليد شريتح على الطاقم الطبي في مشفى يطا الحكومي، وعند ابلاغ شرطة الخليل بالحادث لم تتوجه للمكان بسبب وجود نشاط أمني للاحتلال في المكان. 

كلمات دلالية