الضفة الغربية حالة الطقس

إطلاق نار وإحراق محلات إثر خلافات عائلية في الخليل

إطلاق نار وإحراق محلات إثر خلافات عائلية في الخليل

11:49

2019-08-26

شهدت مدينة الخليل، فجر وصباح اليوم الاثنين، عددًا من حالات إطلاق النار وإحراق المحلات التجارية، إثر خلافات عائلية بالمنطقة.

وأفادت مصادر محلية، بسماع دوي إطلار نار متواصل خلال ساعات الليل على خلفية شجار عائلي بين "العويوي، والجعبري"، إضافة إلى خلاف آخر بين عائلتي "أبو منشار، وأبو سارة".

وأضافت المصادر، أن إطلاق النار استهدف محلات تجارية، من بينها خيمة وكوفي شوب على خلفية شجار عائلي، إضافة إلى إحراق حافلة وسط المدينة بشجار آخر.

وكان قد تعرض أحد الشبان لإصابة بالطعن في يده بعد خلاف عائلي خلال الأيام الماضية أدت إلى تدهور الحالة الامنية.

وقال رجل الإصلاح بالخليل، عبد المعطي السيد، خلال تصريحات إذاعية، أن الخلاف بدأ بشجار بين شابين، أقدم الأول على طعن الشاب يوسف الجعبري في يده، وكان هناك عطوة بعد الحدث، لكن الجعبري عاد لسداد ضربته من طاعنه العويوي، وتجددت العطوة مرة أخرى، ثم توسع الخلاف بين العائلتين لإطلاق نار وإحراق محلات، والسلطة لم تتدخل مما يجعل الأمور تسوء أكثر".

من جهته، قال المتحدث باسم الشرطة بالخليل بشير النتشة، إن  مدينة الخليل شهدت فجر وصباح اليوم عدة حالات إطلاق نار استهدفت 3 محلات في عين سارة وراس الجورة.

ووفقًا للنتشة، فإن الشرطة والمباحث العامة، باشرت التحقيق بالحادثة للوقوف على الحادثة ومعرفة هوية الفاعلين، مؤكدًا أن إطلاق النار تسبب بأضرار مادية فقط لحقت بالمحال التجارية بدون وقوع إصابات بشرية.

مشاهدة الفيديو

كلمات دلالية