الضفة الغربية حالة الطقس

خاص عكس التيار .. أجهزة الأمن الفلسطينية تحبط عدة عمليات بطولية في 3 أيام فقط

خاص عكس التيار .. أجهزة الأمن الفلسطينية تحبط عدة عمليات بطولية في 3 أيام فقط

17:48

2019-09-07

أفادت مصادر مطلعة لموقع عكس التيار أن أجهزة الأمن الفلسطينية قامت بإحباط مجموعة من العمليات البطولية في فترة وجيزة لم تتجاوز 5 أيام من خلال تلقي معلومات استخبارية من "الإحتلال" .

 

فقد أكدت المصادر أن أجهزة الأمن الفلسطينية قد ورد إليها معلوماتٌ تفيد بتخطيط الأسير المحرر جهاد محمد سليمان بتاريخ 18 أغسطس المنصرم في بيت عور التحتا بمدينة رام الله لتنفيذ عملية ضد الاحتلال بمساعدة أشخاص آخرين من البلدة وعلى الفور فجر اليوم التالي من هذه المعلومات أقدم جيش الاحتلال على تنفيذ عملية تمشيط كاملة للبلدة .

 

وفي نفس السياق أضافت المصادر أن أجهزة الأمن الفلسطينية قد أقدمت على فرض الإقامة الجبرية على المواطنة | ديانا إبراهيم حماد من رام الله تخوفاً من إقدامها على عملية دهس بسيارتها على حاجز للاحتلال على طريق 443 قرب بلدة سيرا .

 

 وأفادت مصادر محلية بمحافظة رام الله - بيرزيت إقدام جهاز الأمن الوقائي في المحافظة على اختطاف الشاب "أحمد فخري عيسى" منذ أكثر من 33 يوم بحجة تخطيطه لتنفيذ عملية طعن ضد مستوطنين في محيط منطقته ، مضيفةً أن هذا الإعتقال جاء بعد جهود مضنية بذلتها الأجهزة الأمنية للقبض عليه من خلال مطارده كبيرة له تخللها رصد ومتابعة لكل تحركاته .

 

وإن دلّ ذلك على شيء فإنما يدل على إستمرار نهج التنسيق الأمني الذي تسير عليه السلطة ، وما تصريحات قيادات السلطة حول إيقاف اتفاقياتها مع الإحتلال إلا حبر على ورق لا فائدة منها .