الضفة الغربية حالة الطقس

أرسل أكرم الرجوب إلى بيته واختر لهذه المحافظة القوي الأمين.

أرسل أكرم الرجوب إلى بيته واختر لهذه المحافظة القوي الأمين.

16:56

2019-09-09

السيد الرئيس

المرعب في حادثتي القتل في جنين، خلال 24 ساعة، ليس فقط انهما سلبتا روحين بغير حق، وانما في هذا البرود والسهولة والاستهتار في تنفيذهما، فالتخطيط لحادثة قتل وبذل الجهد من الجاني لعدم الانكشاف يعني فيما يعنيه ان هناك من يهابه: اجهزة امن، او قضاء، او مجتمع . لكن ما حدث في جنين ان الجناة لم يبذلو اي جهد لاخفاء فعلتهم وما هذا الا استهتار بكل اجهزة مؤسسة الحكم، بل وبكل منظومة القيم.

ان ما حدث في جنين هو حصيلة تراكمات من الاهمال لهذا البلد، في كافة النواحي، وهو حصيلة تراكم فشل مؤسسة الحكم تحت آخر محافظين قضيا ولايتهما في المحافظة كأنهما في فترة نقاهة تبعهم محافظ ثالث مما نراه انه لم يبذل اي جهد لتغيير الوضع القائم، وفشل في جنين كما فشل في نابلس في استرداد وتثبيت هيبة الحكم لهذا وجب عليه الرحيل والجلوس في بيته.

السيد الرئيس

لقد كان عهدك لنا اطعاما من جوع وأمانا من خوف، لقد كانت الأية الكريمة "فليعبدو رب هذا البيت الذي اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف" محور برنامجك الذي به وله اعطيناك اصواتنا، لكن من يفترض انهم مثلوك ويمثلونك في هذه المحافظة، وغيرها من المحافظات، ومن فوضتهم جزءا اصيلا ومهما من صلاحياتك فشلوا في تحقيق الحد الادنى من هذا المبدأ، وأخلوا بالامانة التي حملتهم اياها ونحن لم نعد نحتملهم .

سيادة الرئيس

ارسل أكرم الرجوب الى بيته واختر لهذه المحافظة القوي الامين.

✍️ جعفر صدقة