الضفة الغربية حالة الطقس

تفاصيل خطير بقضية اسراء وعدم ارسال عينات للاردن

تفاصيل خطير بقضية اسراء  وعدم ارسال عينات للاردن

16:59

2019-09-10

عكس التيار

تفاصيل خطيرة تكشف عنها صحيفة الحدث من عدم ارسال عينات فحص إلى الأردن الخاصة بإسراء غريب.
فقد أظهر التحقيق أن عينات أنسجة الجسم الخاصة بالفتاة غريب لم ترسل إلى الأردن، لافتةً إلى أن الوكيل أوهم النائب العام بأنها أرسلت للفحص ولكن ما أرسل هو عينات السوائل فقط، في حين تبيّن أنه تم البدء بفحص الأنسجة بتاريخ 8-9-2019.
وبعد الكشف عن استقالة الأطباء الشرعيين الثلاثة، أظهرت التحقيقات أن تجاوزات خطيرة في دائرة الطب الشرعي تسببت في إدانة مواطنين وتبرئة آخرين.
وتبيّن أن المدير الإداري يحمل شهادة التربية الإسلامية ويوقع بدلًا عن الأطباء دون علمهم، كذلك ذكر أنه تم العبث بعينات أفراد من الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وهذا الأمر يظهر عن مدى المنظومة الفاسدة التي تغلغلت داخل السلطة، من قضية #نيفين_العواودة التي اتهموها بالانتحار وأنهوا قضيتها بأن قاتلها فتح عليها الباب بملقط الحواجب!
ومن وكلاء نيابة يتعينون تحت مواصفات معينة ومقربون من القيادة تديرهم كالدمى لأجل تحقيق أجنداتها الخاصة والتماشي مع إملاءاتها.
هذه السلطة التي تشبه إلى حد كبير الدولة العميقة من الفساد والتسترعلى أي مخطئ منهم، يبذلون كل قوتهم ونفوذهم لانتشاله من وحل الادانة ويبعدون عن رقبته حبل المشنقلة بشتى الطرق
وليس عنا ببعيد عماد خرواط أثناء التحقيق في قضية الاسقاط والدعارة التي كشفتها نيفين وعندما وصل التحقيق إلى ذكر عماد تم اغلاق التحقيق فورا، وأيضا تكرر نفس المشهد من حماية الاجهزة الامنية لخرواط عندما أوشك أبو شاهر القواسمي على فضحه.
ولا يوجد ضحية إلا المواطن الذي لا يستطيع أن يجابه منظومة فساد سلطوية متحدة مع بعضها ولا يمكن إدانة أي مخطئ منهم
نحتاج ألف #محمد_علي كي يكشف هذه المنظومة الفاسدة التي شرخت الوطن وألقت بالقانون في غياهب الجُب.