الضفة الغربية حالة الطقس

جهاز الوقائي يسرق نفسه

جهاز الوقائي يسرق نفسه

11:55

2019-10-29

عكس التيار

يقول المثل الفلسطيني: "دود المش منه وفيه"
سرقة مركبة شفرليت تابعة لجهاز الأمن الوقائي من داخل مقر بيتونيا في رام الله، ولم يجدوا السارق حتى اللحظة!
من يجرؤ على سرقة مركبة تابعة للجهاز من داخل المقر سوى أن يكون أحدهم متورط في السرقة؟!
#منهم_وفيهم