الضفة الغربية حالة الطقس

القرار ليس بيد اشتيه وهو يعمل بردات الفعل فقط!!

القرار ليس بيد اشتيه وهو يعمل بردات الفعل فقط!!

11:20

2019-12-09

عكس التيار

القرار ليس بيد اشتيه وهو يعمل بردات الفعل فقط!!
في جلسة الحكومة اليوم أعلن اشتية فتح المستشفى التركي بغزة رداً على المستشفى الأمريكي
لكن المواطن الغزي يتساءل أن ما دام باستطاعتكم أن تفتتحوا المستشفى التركي لماذا تركتموه مغلقاً ولم تفتتحوه إلا كمناكفة سياسية ورد فعل لا أكثر!!؟
والأخرى ما حصل للأسرى المقطوعة رواتبهم نزل إليهم ووعدهم بالحل، لكن في اجتماعه معهم أخبرهم بأن: "الأمر والقرار بيد المخابرات لا بيدي وفي الحقيقة لا أستطيع أن أحل قضيتكم"!
أيضا ما حصل بقضية حجب المواقع حين أعلنت نيابة رام الله عن القرار بينما اشتية قال لا علم لي من أعطى القرار !!
فلا قرار حقيقي بيده ولا قرارات مدروسة يقوم بها فقط ردات فعل ومناكفات فارغة
وما حرب العجول عنا ببعيد فقد رضخ وأعاد الاستيراد تحت المثل القائل: "وين دانك يا جحا".