الضفة الغربية حالة الطقس

اشتية يأمر بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات الأحداث الأمنية التي أسفرت عن مقتل الشاب صلاح الدين زكارنة في قباطية

اشتية يأمر بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات الأحداث الأمنية التي أسفرت عن مقتل الشاب صلاح الدين زكارنة في قباطية

22:47

2020-02-19

اشتية يحاول امتصاص الغضب الشعبي و يأمر بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة وزير العدل للتحقيق في ملابسات الأحداث الأمنية التي أسفرت عن مقتل الشاب صلاح الدين زكارنة في قباطية أمس !

كيف يمكن فتح لجنة تحقيق وما زال أكرم الرجوب على رأس عمله كمحافظ لجنين ؟ ، أكرم الرجوب متورط في قضايا قتل معروفة في نابلس ولم يحاسبه احد من قبل ، وكما قال المثل «إذا بدك تموت موضوع، شكل له لجنة» .