الضفة الغربية حالة الطقس

كلمات من ذهب للقيادي الفتحاوي حسام خضر

كلمات من ذهب للقيادي الفتحاوي حسام خضر

11:09

2020-05-02

عكس التيار


كل ما يجري في بيتنا الفلسطيني اجرام على المستوى القيادي! اجرام بحق شعبنا وارضنا وكينونتنا السياسية ومنظومة القوانين والاعراف الانسانية، وتاريخنا النضالي وما راكمه شعبنا عبر نضالاته المتواصلة والمتصاعدة ، حتى بات مشروعنا الوطني بكل ابعاده مهدداً من عصابة مارقة ضالة مرتبطة بالاحتلال روجت ولا تزال تروج اوهام الحل السلمي وتُسَوِقُ دولة الوهم كذبا على كذب! ولا مستفيد من كل هذه الجرائم الوطنية غير حثالة من فاسدين وتجار دم ووكلاء بيت ايل وخمرجيه وقمرجيه وزعران يديرون مافيات تعبث بمقدرات شعبنا جهاراً نهاراً بدون رقيب او حسيب! وتمرر من خلال فزاعة فارغة لا حول لها ولا طول كل ما تشاء مصالحها.
الاّ ان وقوف افراد متنورين من ابناء شعبنا لهؤلاء السفلة بات يضع حد احيانا كثيرةً لمخططاتهم الاجرامية على مذبح مصالحهم وامتيازاتهم المتأَتية من هامشٍ يوفره الاحتلال لهم مقابل حماية امنه وضمان استقراره لكي ينفذ مشاريعه الاستيطانية التوسعية من مصادرة وضم وهدم واعتقال وقتل وترويع!
فماذا بعد؟ والى متى ستبقى عصابة اوسلو القذرة تتحكم في مصير شعبنا وقضيتنا!؟
أُحيي من كل قلبي وقفتكم يا احرار شعبنا ومثقفيه واصراركم على محاربة المستغلين والفاسدين، والحؤول دون قيادة شعبنا كقطيع الى مذبحه ! لنرفع اصواتنا عاليا ضد "هؤلاء العابرون"ولنقف سداً منيعا ضد طغيانهم وعهرهم وارتباطهم ب بيت ايل .. وليكن مصيرهم المحتوم مزابل التاريخ!!!.