الضفة الغربية حالة الطقس

عائلة الشويكي الرفاعي تدين حادثة الاعتداء الآثم الذي تعرضت له منازل أبناء المرحوم عزمي محمد شويكي

عائلة الشويكي الرفاعي تدين حادثة الاعتداء الآثم الذي تعرضت له منازل أبناء المرحوم عزمي محمد شويكي

06:40

2020-08-17

عكس التيار 

بسم الله الرحمن الرحيم
(بيان شجب واستنكار وإدانة)
عائلة الشويكي الرفاعي بفروعها في كافة محافظات الوطن والشتات تشجب وتدين وتستنكر بشدة حادثة الاعتداء الآثم والجبان الذي تعرضت له منازل أبناء المرحوم "عزمي محمد شويكي" في منطقة الخليل - واد الهرية ـ بجانب مصنع نيروخ للقبانات ، في ساعات ما بعد منتصف الليلة الفائتة وما قبل فجر هذا اليوم الأحد 16/8/2020، حيث قام خفافيش الليل من الطابور الخامس ومثيري الفتنة والمنفلتين أمنيا بإلقاء زجاجتين من الزيت على المنازل وإطلاق النار عليها.
ويؤكد أبناء العائله مجتمعين وفي كافة أنحاء الوطن والشتات، أن هذا الاعتداء يعد سابقة خطيرة خارجة عن القيم الدينية والوطنية والأخلاقية، وتقاليد وأعراف شعبنا، وتتطلب وقفة حاسمة من قبل الجهات الرسمية المختصة وذات العلاقة لتحمل مسؤولياتها والقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، كما ونأمل من عشائر الخليل وعائلاتها بان تكون لهم وقفة تجاه مثل هذه الممارسات التي لا تمت لأصالة شعبنا، وخاصة أن مثل هذه الاعتداءات قد ازدادت في الآونة الأخيرة الأمر الذي يستوجب منا جميعا التصدي لها ولكل الممارسات السلبية في مجتمعنا الفلسطيني وبكل مسؤولية.
إننا عائلة الشويكي الرفاعي تؤكد على ما يلي:
1. ان الاعتداء على منازل المرحوم "عزمي محمد شويكي" هو اعتداء على الكل الفلسطيني وأمنه واستقراره وتحدٍ صارخ لكل القوانين والأعراف والسلطه .
2. ترفض عائلة الشويكي الرفاعي أن تقوم هذه الفئة الخارجة عن القانون والعادات والتقاليد الفلسطينية المألوفة بهذه السلوكيات المنافية للأخلاق والقيم الوطنية.
3. تطالب عائلة الشويكي الرفاعي الأجهزة الأمنية المختصة بالإسراع في ملاحقة المتورطين في هذا الاعتداء الجبان وكشفهم وتقديمهم للعدالة وإنزال أقصى العقوبات بحقهم ليكون ذلك رادعا لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره وأمن المواطن.
4. تحتفظ عائلة الشويكي بكافة الحقوق القانونية والعشائرية في ملاحقة المعتدين.
5. أن عائلة الشويكي الرفاعي كانت ولا تزال مع القانون وسيادته وهيبته ومع المساواة امامه والعدل في تطبيقه، ومع كل ما يُعزز السلم الأهلي والمجتمعي وسيادة القانون، ونحن نقف جميعا بجانب ابناءنا (أبناء المرحوم عزمي محمد شويكي)، ولن نسمح بتكرار مثل هذه الاعتداءات الاثمة التي لا تخدم الا الاحتلال واعوانه، وسنكون لها بالمرصاد
6. ان عائلة الشويكي الرفاعي تدعو جميع عشائر الخليل وعائلاتها للتضامن والتكاتف للتصدي لكل الظواهر السلبية ومحاربتها، ومطالبة الجهات المعنية بالضرب بيد من حديد على كل من يحاول المس بأمن الوطن والمواطن من الذين لا يقيمون وزنا للقيم والأخلاق وكرامة الناس.
7. تنتظر عائلة الشويكي الرفاعي اعتقال كافة المتورطين والوقوف على نتائج التحقيق والكشف عن هوياتهم امام أبناء شعبنا، ورد الاعتبار والحقوق لأبناء المرحوم عزمي الشويكي ولعائلة آل الشويكي الرفاعي .
8. تحرص عائلة الشويكي الرفاعي كل الحرص على أهمية سيادة القانون وتجسيد هيبته وعلى أهمية وضرورة صون كرامة وهيبة أبناء شعبنا الفلسطيني.
دمتم ودامت فلسطين وطنا مستقلا، عزيزا حرا شامخا
والله نسأل وهو حسبنا ونعم الوكيل، بأن يحفظ على شعبنا امنه واستقراره ووحدته.