الضفة الغربية حالة الطقس

مشاهد باتت تدق ناقوس الخطر.. من المسؤول؟

مشاهد باتت تدق ناقوس الخطر.. من المسؤول؟

07:46

2019-01-23

عكس التيار - خاص

محافظة اريحا

يروي أحمد حوامدة لمراسل عكس التيار ما حصل مع الطفل "قتادة عمر حوامدة" في 18/01/2019م بقيام كلٌ من الرقيب أول في شرطة اريحا/نضال عبد الرحيم فارس قطاش والعريف في الامن الوطني/محمد حسن حمدان حمدان، بمحاولة اختطاف الطفل في منطقة حي القصب وتم ملاحقة مركبتهم والقبض عليهم.

محافظة رام الله

رصد مراسل العكس في رام الله قيام مجهولون في 17/1/2019م بالدخول الى مبنى بلدية شقبا عن طريق خلع شبك الحماية والعبث بمحتوياته وسرقة جهاز dvr وخزنة ومن ثم لاذوا بالفرار دون معرفة هويتهم.

محافظة جنين

ضعف قبضة مقرات الشرطة، فقبل ثلاثة أيام قام أربعة موقوفين داخل قسم النظارات في مديرية الشرطة بالهروب عن طريق خلع شباك النظارة وهم: (نافع محمد نافع أبو الرب-محمد عدنان محمد سلم زيود-ناهض بدر أحمد جبارين-محمد مؤيد محمود صوص).

محافظة نابلس

استدراج واسطو مسلح، فقد قام مجهولون مسلحون باستدراج المواطنين/هيثم خضر احمد كفافي ومحمود سعيد خموس وكانا يستقلان سيارة من نوع فلوكس، وتم سرقة 14000شيكل وأجهزة خلوية بقيمة 15000شيكل و8أجهزة خلوية أخرى.

قام مجهولون بإطلاق النار على قدم المواطن/ محمد عارف مسلم 33 عام، بواسطة خرطوش وتم إدخاله الى مستشفى رفيديا ووضعه الصحي جيد.

محافظة الخليل

قام مجهولون بإطلاق النار باتجاه منزل ومركبة المواطن/ محمد عبد المعطي يونس الحلاق من بلدة الريحية ولاذوا بالفرار 

وفي نفس اليوم في حادثة أخرى قام مجهولون بمحاولة سرقة مركبة المواطن/ جميل الشويكي سكان منطقة عيصي بالمدينة وقاموا بإشعال النار بها ولاذوا بالفرار دون قدوم الأجهزة الأمنية للمكان والقبض على الفاعلين.

محافظة القدس

قام مجهولين فجر يوم 18/1/2019م بحرق مركبة المواطن/ علي عيسى رويضي وهو صاحب محل خضروات وفواكه في بلدة سلوان.

محافظة قلقيلية

تم ادخال المواطن/ حمزة شقيرة سكان بلدة حبلة الى المستشفى الحكومي بعد أن تم طعنه بسكين في الرجل من قبل كلا من: علي خالد مرداوي، كرم محمود مرداوي، يوسف عتال مرداوي، ميسرة محمود مرداوي، عدي حسين الجدع

 في مشهد آخر تم احضار المواطن/ محمود سميح شواهنة وتحويله لقسم التحقيق بعد قيامه بإطلاق النار في الهواء في بلدة كفر ثلث خلال حفلة خطوبة في البلدة

 وفي شارع الواد بالمحافظة قام مجهولون بإطلاق النار على مخبر وسط الشارع يعود للمواطن/ عطا زهران وتبين وجود ثقوب في الباب الرئيسي وضبط 4 ظروف فارغة

قام أشخاص من عائلة عدوان بإطلاق النار أمام منزل صدام محمد عوض دويكات ومنزل عوض دويكات بحجة قيامهم بالإبلاغ عن أشخاص من عائلة عدوان للمكافحة، وتبين قيام العسكري في الامن الوقائي: عدوان كمال عدوان بإطلاق النار في الهواء.

قيام دراجة نارية يستقلها مجهولون بإطلاق النار على منزل المواطن/ حسن محمد نوفل وتبين وجود أثار ثقوب أعيرة نارية في باب المنزل وضبط 7 ظروف فارغة. 

كلمات دلالية