الضفة الغربية حالة الطقس

ارزيقات يكشف مصدر السلاح الذي يصل الضفة الغربية و لكن ..

ارزيقات يكشف مصدر السلاح الذي يصل الضفة الغربية و لكن ..

15:27

2021-01-10

كشف العقيد لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، صباح اليوم الأحد، مصدر السلاح الذي يصل الضفة الغربية ويستخدمه البعض في الشجارات العائلية.

وقال ارزيقات في حديث لإذاعة صوت فلسطين تابعته رام الله الاخباري: "السلاح يأتي من الداخل الفلسطيني ويتم توزيعه في المناطق سي ثم باقي المناطق، وهناك تجار يوزعون هذا السلاح على حساب دماء الفلسطينيين".

وأضاف: "هناك من يسعى للحصول على السلاح من أجل فرض القوة وهذا نعمل على انهاؤه بالعمل الأمني والمجتمعي وقادة الرأي والقرار بالمجتمع الفلسطيني".

وتابع: "مصدر السلاح هو اراضي الــ 48، حيث ينشط التجار في تهريبها في الوقت الذي يغض الاحتلال فيه الطرف عن ذلك، لمعرفته بأن الاسلحة سيتم استخدامها ضد الفلسطينيين، بل وأكثر من ذلك يساعد الاحتلال ويساهم في وصول السلاح إلى مناطق السلطة الفلسطينية.

وقال مراقبون " هذه التصريحات تعتبر تصريحات تتكرر سنوياً على لسان الناطق باسم الشرطة ..

يدعي كشف الأجهزة الأمنية مصدر السلاح المنتشر في الضفة الغربية، وكأن هذا بالأمر الجديد أو انجاز عظيم، ثم يتبعه بأن لدى الأجهزة الامنية خطة محكمة للقضاء على هذا السلاح، ثم شيئاً فشيئاً يحمل الاحتلال مسؤلية هذا السلاح
هذا التصريح لذر الرماد في العيون، وتعليق الفشل على شماعة الاحتلال، وهكذا يستمر الناطق باسم الشرطة بالبروبوغندا الغبية فقط دون وجود خطة حقيقية أو سيطرة على ارض الواقع .