الضفة الغربية حالة الطقس

محمود عباس يوزع ترقيات ومناصب بالجملة قبل الانتخابات

محمود عباس يوزع ترقيات ومناصب بالجملة قبل الانتخابات

09:40

2021-03-08

عكس التيار 

توزيع مناصب و ترقيات بالجملة قبل الانتخابات ..
أفاد مصدر #خاص_لعكس_التيار، قيام رئيس السلطة محمود عباس بمنح ترقيات و توزيع عدد من المناصب الجديدة داخل المؤسسات الحكومية لمجموعة من الموظفين الحكوميين المقربين، قبل الانتخابات التشريعية المقررة خلال الأشهر القادمة.
وكانت معظم الترقيات المقررة، عبارة عن منح درجة مدير عام بدرجة ( A4 ) لعدد من موظفي الدوائر الحكومية المقربين من #عظام_الرقبة، وكانت كالتالي ..
الموظفة الحكومية هنادي مسعود مسعود، حصلت على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِّبت مدير عام الادارة العامة للتخطيط و المعلومات، ونُقلت من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى سلطة الطاقة والموارد البيئية.
الموظف الحكومي معن عبد الحميد راشد، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4) ، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للمشروعات وكهرباء الريف في سلطة الموارد الطبيعية.
الموظف الحكومي سليمان أحمد أبو مفرح ، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة لمجالس الخدمات المشتركة للتخطيط والتطوير في وزارة الحكم المحلي .
الموظفة الحكومية صفاء سلمان العبد، حصلت على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبت مدير عام الادارة العامة للشؤون العامة في محافظة الخليل
.
الموظف الحكومي مؤيد محمود الحلو، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4) ، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة لمؤسسة دار الأيتام في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية .
الموظف الحكومي وسام علي نخلة، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للتعليم المهني والتقني في وزارة التربية والتعليم.
الموظف الحكومي عبد الحكيم محمد سالم، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للمباحث الانسانية في وزارة التربية والتعليم.
الموظف الحكومي محمد أمين الخطيب، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة السياحة والآثار.
الموظف الحكومي مراد عايش عبيد، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4) وبراتب يصل إلى 7200شيكل على الأقل، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للشؤون المالية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
الموظف الحكومي شادي محمد الحلو، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للمنح والخدمات الطلابية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
الموظف الحكومي نشأت عبد الكريم حسن، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للموارد البشرية والمالية في وزارة شؤون المرأة.
الموظف الحكومي رائد محمد بركات، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للتعليم الجامعي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
الموظف الحكومي أحمد محمد عثمان، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4)، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للتطوير والبحث العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
الموظف الحكومي محمود محمد السراج، حصل على ترقية مدير عام بدرجة ( A4) ، و نُصِبَ مدير عام الادارة العامة للشؤون الإدارية و المالية والتخطيط في المعهد القضائي.