الضفة الغربية حالة الطقس

لماذا نعيب ما نحن فيه؟

لماذا نعيب ما نحن فيه؟

09:08

2021-03-08

عكس التيار 

لماذا نعيب ما نحن فيه؟
هل تتفق؟
اولا كلنا مع الاغلاق مقابل اعلان يوم محدد لوصول اللقاح بالتالي الانتقال من مرحلة الى اخرى لاننا جربنا هذه الخطه التي نجحت بشكل مؤقت ثم عدنا لخط البداية، الواضح ان الحكومة تنتظر العطف الدولي والتسول على ابواب الدول الاخرى كي تحصل على حصتها من اللقاح، الواقع الصحي المريض بسبب سوء الإدارة وقلة التنظيم وعدم الجهوزية منذ عام الى الان بلا تقدم على مستوى التجهيزات بشكل عام اذا كيف نقول موجه ثالثه ونحن لم نستبق الاحداث لنمنعها.
نعم المواطن مقصر وغير ملتزم بشكل كبير لكن معذور لانه اذا لم بعمل سيجوع وسيلاحق وسيتم سجنه ومطالبته لاننا نعيش في بلد من لا يعمل يومه يموت جوعا.
ثانيا لماذا سيهتم المسؤولين وكلهم قد أخذ اللقاح وهذا شك بمثابة اليقين "فضيحة توزيع اللقاحات " بالتالي هو ينظر إليك بعين الناقل للمرض نحن فايروس بالنسبه لهم.
ثالثا كيف تفرض الاغلاق ولا تحمي الشعب من تغول راس المال حيث يتم خصم الاغلاق من الإجازات ومن الراتب باي حق؟ اين انت يا وزير العمل ؟ واين انتم يا عمال الوطن؟
هذا شعور عام اننا نعيش تحت رحمة تزاوج السلطه مع راس المال هذا الزواج الذي انجب مسخا، يجب ان يتم فسخه وكسر اواصر مودته من خلال الانتخابات والرجوع باثر رجعي على الجميع دون رحمه.

الناشط عامر حمدان