الضفة الغربية حالة الطقس

لقاء مشترك بين الأجهزة الأمنية وضباط الاحتلال في تل أبيب

لقاء مشترك بين الأجهزة الأمنية وضباط الاحتلال في تل أبيب

01:12

2019-03-04

عكس التيار - خاص

بروباغندا مفضوحة تُطلق من هنا وهناك وتصريحات نارية وهمية، لكن عكس التيار يكشف الحقيقة ويهدم البروباغندا المفضوحة.

فقد عُقد لقاء في تل أبيب في 25/2/2019م إضافة لجولة داخل تل أبيب عقدت بعد اللقاء الذي دام أربع ساعات بين الاحتلال وضباط في الأجهزة الأمنية الفلسطينية وهم:

العقيد/ بلال رياض محمود عبده-مدير ارتباط الشرطة

العقيد/ علاء الشلبي-مدير شرطة بيت لحم

المقدم/ محمد عطا عبد الحميد جوابرة-مدير الارتباط العسكري

الرائد/ محمد حمودة حسن أبو سرور-مدير ارتباط شرطة بيت لحم

لم تمضِ أيام معدودات على اللقاء، حتى اغتال الاحتلال صباح اليوم 4/3/2019 شابين فلسطينيين في كفر نعمة بمحافظة رام الله، وبعد ساعات يخرج منير الجاغوب بتصريح ناري بأنه آن الأوان لاستخدام العصى الغليظة مع الاحتلال لكبح جماحه.

فهذا ليس تناقض!! من تصريح ناري إلى لقاءات سرية مع الاحتلال، بل هو بروباغندا تستخدمها السلطة لتغطية تعاونها مع الاحتلال وتستخدمها كورقة التوت لتغطية عورتها التي كُشفت.

ونزيد من الشعر بيتاً لكشف بروبوغندا السلطة وماكنتها الإعلامية المكذوبة، فقد أمّنت الأجهزة الأمنية مواطنتين صهيونيتين في قرية بتير في محافظة بيت لحم في الأشهر القليلة الماضية.

فقد وقع شجار في قرية بتير أدى لمقتل مواطن، فقد كانت الصهيونية الأولى متزوجة من أهل القاتل من عائلة عوينة وكانت بزيارتها صديقتها الصهيونية الثانية، وبعد الشجار ومقتل المواطن/ مالك قطوش، تم حرق سيارة الصهيونية المتواجد أمام منزل عائلة القاتل.

وعلى الفور هبت قيادة الأجهزة الأمنية لإخلاء المواطنتين وتأمين خروجهما عبر المدخل الشرقي لبلدة بتير، وكان على رأسهم نائب قائد المنطقة العقيد/جمال عودة.

وقع ما يخشاه صلاح خلف، بأن أصبحت الخيانة وجهة نظر