الضفة الغربية حالة الطقس

بسبب مطالبته بماحسبة الفاسدين .. مدير نقابات المهن الصحية اسامة النجار يتعرض لهجوم ممنهج ومطالبات بتجميد عضويته في المجلس الثوري

بسبب مطالبته بماحسبة الفاسدين ..  مدير نقابات المهن الصحية اسامة النجار يتعرض لهجوم  ممنهج ومطالبات بتجميد عضويته في المجلس الثوري

01:34

2021-06-20

تعرض مدير نقابات المهن الصحية اسامة النجار لهجوم ممنهج ومطالبات بتجميد عضويته في المجلس الثوري لحركة فتح من قبل بعض الاعضاء، بعد مطالبته بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة بصفقة اللقاحات ودعوته الشعب لعدم تمرير هذه الجريمة .


بيان صادر عن نقابات المهن الصحية الفلسطينية، يستهجن محاولة تمرير شحنة تطعيمات منتهية الصلاحية، و يطالب بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة بالموضوع، ويدعوا الشعب لعدم تمرير هذه الجريمة او السكوت عنها ..


البيان الذي صدر عن اتحاد المهن الصحية التي على رأسها مدير عام المهن الصحية المساندة في وزراة الصحة الدكتور أسامة النجار ، تطالب فيه النقابة بتحقيق حول حادثة اللقاحات هو ما يشي بوجود معلومات لا نعلمها بعد عن الصفقة .
حيث أكد الإتحاد أن ما تم بخصوص هذه الشحنة لهو أمر غريب ومستهجن وفيه تأويلات تحتاج لتوضيح أكثر من مجرد مؤتمر صحفي مرتبك زاد الشكوك حول هذه الصفقة وزاد الشبهات والتساؤلات حولها.
وطالب بيان النقابات الصحية بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة لبحث حيثيات هذه الصفقة ووضع تقرير هذه اللجنة أمام شعبنا للنزاهة والشفافية ومحاسبة المقصرين .
وفي ذات السياق طالب البيان أبناء شعبنا إلى الاستمرار بالمطالبة بالتحقيق في هذه الصفقة التي تمس حياته وعدم تمريرها أو السكوت عليها.