الضفة الغربية حالة الطقس

ما شافوهم وهم بسرقوا شافوهم وهم بتقاتلوا

ما شافوهم وهم بسرقوا شافوهم وهم بتقاتلوا

02:29

2019-04-07

عكس التيار - خاص

صائب عريقات: "تحولت كرامة فلسطين من مفاوضات حول القدس والأقصى وكنيسة القيامة إلى كم سيارة".

| يبدو أنه لم يحصل على السيارة التي يتمناها |

أو كما يقول المثل #الشعبي: " ما شافوهم وهم بسرقوا شافوهم وهم بتقاتلوا"