الضفة الغربية حالة الطقس

الأجهزة الامنية تفرج عن قاتل الشاب فؤاد عيد وعائلة المغدور تصف القرار بالمستهتر

الأجهزة الامنية تفرج عن قاتل الشاب فؤاد عيد وعائلة المغدور تصف القرار بالمستهتر

20:29

2021-12-07

في ظل الحالة المُزرية الي وصلنا لها من قتل وطعن وحرق بدل ما يتم ردع المجرمين وتعزيرهم.

مساء الأحد 5سبتمبر2021 أفرجت الأجهزة الأمنية في نابلس عن قاتل الشاب الخلوق فؤاد عيد الله بعد 5 أعوام فقط من ارتكاب جريمته النكراء وقتل فؤاد أمام الناس .

سيطرة الواسطة والمحسوبية وغياب القانون، ثم نسأل لماذا تتعاظم حالات الفلتان الأمني والقتل وانتشار الفوضى ..

#شاهد.. خلال وقفة احتجاجية، شقيق الشاب المغدور فؤاد عيد: "قرار إخلاء سبيل أحد المجرمين والمتهمين بقتل شقيقي هو قرار مستهتر بدم الناس وما رح نسمح فيه".


المغدور عيد قتل طعناً بشكل متعمد في نابلس امام والدته 2017، وطالبت عائلته بالقصاص وانفاذ القانون، لكن ما حصل أنه تم الافراج عن القتلة باستهتار، وكأن السلطة تقول للمواطنين اقتلوا بعضكم!!

يوسف عيد والد المغدور فؤاد الذي قتل في 21 يناير 2017 على يد المجرم أكرم حسنين مباركه ووالده حسنين مباركه ، طعناً وسط نابلس، أكد أن والد القاتل تشاجر مع ولده فؤاد ، ومن ثم استعان بابنه في تنفيذ عملية القــ..ــتــ..ـل طعناً.

وقال في حينها أن والده القاتل حسنين افتعل مشاجرة كلامية مع ولده، ومن ثم قام ابنه أكرم بطعن ولدي، لم يكن طعناً عشوائياً، فالقاتل ممرض، وكان يعرف أن طعناته قاتلة، وبالتالي هجم على ابني بقصد القتل .

اليوم السلطة تفرج عن القاتل أكرم مباركه بعد خمسة أعوام فقط من جريمته ، فأين سيادة القانون أم أنها شريعة الغاب هي السائدة !!