الضفة الغربية حالة الطقس

اللواء جهاد الأعرج أصدر أوامره للأجهزة الأمنية في محيط البلدة القديمة بالانسحاب بعد طلب من الاحتلال

اللواء جهاد الأعرج أصدر أوامره للأجهزة الأمنية في محيط البلدة القديمة بالانسحاب بعد طلب من الاحتلال

12:34

2022-08-10

عكس التيار 

كشف مصدر خاص لعكس التيار اليوم الثلاثاء 9 أغسطس/2022 عن مشاركة أجهز أمن السلطة في عملية اغتيال الـ ـمـ.ـطـ.ـارد إبـ ـ.ـرIهـ.ـيـ ـم الـ ـنـ ـابلـ..ـسـ.ـي ورفاقه داخل البلدة القديمة في مدينة نابلس.
وأوضح المصدر أن قائد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء جهاد الأعرج تلقى أوامر من جهاز الارتباط الـ ـصـ.ـهـ..ـيـ.ـونـ ـي في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم بضرورة انسحاب أجهزة الأمن الفلسطينية من محيط البلدة القديمة في نابلس لوجود اقتحام لجيش الاحتلال من أجل اعتقال الـ ـمـ.ـطـ.ـارد إبـ ـ.ـرIهـ.ـيـ ـم الـ ـنـ ـابلـ..ـسـ.ـي ورفاقه.
و أضاف المصدر أن الارتباط الـ ـصـ.ـهـ..ـيـ.ـونـ ـي طلب من الأعرج سحب العناصر الأمنية وعدم الاقتراب من المنطقة لحين انتهاء المهمة وتحييد الـ ـنـ ـابلـ..ـسـ.ـي.
و أكد المصدر أن اللواء الأعرج أصدر أوامره لعناصر الأجهزة الأمنية في محيط البلدة القديمة بالانسحاب وافساح المجال لجيش الاحتلال بالدخول للبلدة القديمة لإنجاز المهمة في اطار "التنسيق الأمني".
يذكر أن الـ ـنـ ـابلـ..ـسـ.ـي ورفاقه حسين طه و اسلام صبوح كانوا على رأس المطلوبين للسلطة والاحتلال معاً، وقد فشلت السلطة أكثر من مرة في اختطاف الـ ـنـ ـابلـ..ـسـ.ـي كان اخرها في 20يوليو/2022.
مسلسل الخيانة الذي تنتهجه السلطة وأجهزتها الأمنية لا يتوقف في الضفة الغربية حيث تشن هجمةً شرسةً على المقاومةِ جنبًا إلى جنبٍ مع الاحتلال
.