الضفة الغربية حالة الطقس

المسؤولين المباشرين عن عملية اعتقال المطارد مصعب اشتية

المسؤولين المباشرين عن عملية اعتقال المطارد مصعب اشتية

17:21

2022-09-25

عكس التيار 

المسؤولين المباشرين عن عملية اعتقال المطارد مصعب اشتية
مصادر خاصة أفردت موقع عكس التيار بمعلومات #حصرية تسرد كواليس عملية الاعتقال الجبانة التي نفذها جهاز الأمن الوقائي في محافظة نابلس بحق المطارد البطل مصعب اشتية .
ووفق المصادر فإن المسؤول الأول وصاحب المعلومة الذهبية عن تحركات وتنقل ومكان تواجد المطارد مصعب هو الضابط في جهاز الأمن الوقائي #وائل_عبدالجليل_طبوق .
وأضافت المصادر أن المسؤول المباشر عن تسيير عمليات تحرك القوات والدوريات الخاصة بعملية الاعتقال هو العقيد #نائل_عبدالله_عبدربه مسؤول القاطع الغربي في مديرية وقائي نابلس .
وأكدت المصادر أن عملية الاعتقال كانت تجري بمتابعة شديدة وبتدقيق عالي من قبل قيادة مديرية وقائي نابلس والتي كان على رأسها مدير مديرية الوقائي في نابلس العقيد #مهند_مرزوق_أبوعلي و مسؤول المصادر في مديرية وقائي نابلس #ضياء_وجيه_حنني ، بالإضافة لإشراف مدير عمليات مديرية وقائي نابلس #إبراهيم_حسن_عباهرة .
وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على التنسيق العالي والتجهيز الكبير المسبق لعملية الاعتقال من قبل السلطة لا تقل خطورتها عن عملية اعتقال الشــhـــيد نزار بنات وما تبعها من نتائج والتي كادت أن تودي بنفس النتائج لو تصدى لهم مصعب ؟
ما هي الإغراءات التي قدمها الاحتلال للسلطة مقابل هذه الجهود ؟