الضفة الغربية حالة الطقس

ضباط في الأجهزة الأمنية يغلقون ملف تحرش مقابل 360 ألف شيكل

ضباط في الأجهزة الأمنية يغلقون ملف تحرش مقابل 360 ألف شيكل

01:17

2022-12-03

أفاد مصدر خاص لموقع عكس التيار بقيام الشاب م.ش من جنين بالتحرش بطالبة من بئر السبع في سكن طلاب قرب الجامعة، وعندما علم أهل الفتاة بالجريمة قاموا بتقديم شكوى للشرطة في جنين وعلى إثرها صدر أمر اعتقال للمتحرش. 

وأضاف المصدر أن المتحرش لجأ للعسكري في الشرطة الخاصة/ عبدالله الزغلول"أبوحسن" وطلب منه تخليصه من هذه القضية مقابل مبلغ من المال، فتواصل العسكري زغلول مع المقدم في المخابرات العامة/ رائد ضبايه والضابط في الأمن الوقائي/غيث حمدية وطلب منهما المساعدة في إغلاق ملف القضية مقابل مبلغ مالي يتقاسمونه بينهم. 

وفي وقت لاحق اجتمع في مقهى بجنين الضابط في المخابرات/ رائد ضبايه والضابط في الوقائي/ غيث حمدية والعسكري في الشرطة الخاصة/ عبدالله الزغلول ومحامي من جنين واتفقوا على أن يغلقوا ملف القضية مقابل تدفيع المتحرش م.ش مبلغ 900 ألف شيكل . 

وفي اليوم التالي تواصل العسكري عبدالله الزغلول مع المتحرش وطلب منه المبلغ المذكور، فقام المتحرش بإرسال المبلغ مع ابن عمه إلى عبدالله الزغلول في كيس أسود. 

وبدورهم قام الضابطين والعسكري بإرسال مبلغ 500 ألف شيكل لأهل الضحية مقابل أن يتنازلوا عن القضية، وأعطوا المحامي مبلغ 40 ألف شيكل وتقاسموا باقي المبلغ لجيوبهم الخاصة والذي يبلغ 360 ألف شيكل.